فلسطين» في القرية العالمية.. أثواب مطرزة وزيت وزيتون
لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
 السبت 23 مايو 2020 - 6:18
 الجمعة 22 مايو 2020 - 22:16
 الأحد 17 مايو 2020 - 22:21
 الأحد 17 مايو 2020 - 22:21
 الأحد 17 مايو 2020 - 22:14
 الخميس 14 مايو 2020 - 20:32
 الإثنين 11 مايو 2020 - 20:13
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 630 بتاريخ السبت 16 أبريل 2011 - 2:17
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتدى شملت والنيه اربد

اِسأل عن الكورونا عبر الرقم المجاني 111 الاردن

online شملت والنيه اربد

صالح ثلجي

تفاصيل ومعلومات

منتدى شملت والنيه اربد



كلمات دليلية:

فلسطين» في القرية العالمية.. أثواب مطرزة وزيت وزيتون Emptyفلسطين» في القرية العالمية.. أثواب مطرزة وزيت وزيتون

ahlam
ahlam
vip
vip
 نُشر في في الأحد 22 يناير 2012 - 3:22

جناح فلسطين» في القرية العالمية.. أثواب مطرزة وزيت وزيتون
المصدر:

دبي ــ الإمارات اليوم

التاريخ: 21 يناير 2012


افتتح القنصل العام لدولة فلسطين في دبي قاسم رضوان، أخيراً، الجناح الفلسطيني، رسمياً، في القرية العالمية وسط حشود من الجالية الفلسطينية والجاليات الأخرى التي تحرص على زيارة الجناح الفلسطيني والاطلاع على روائعه، حيث كان في استقباله مدير الخدمات الحكومية في القرية العالمية نورة المنصوري.

وأشاد القنصل العام الفلسطيني بالمعروضات التي يقدمها الجناح، والتي تبرز الصناعات والمأكولات التراثية الفلسطينية، والتي تحظى بإقبال كبير من الجمهور بدا واضحاً في الازدحام الكبير للأعداد الغفيرة من جمهور القرية العالمية.

وقال القنصل العام الفلسطيني إن «الجناح الفلسطيني يحرص على المشاركة والوجود بمساحات كبيرة في مشروع القرية العالمية الذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة، والذي يحظى بإقبال الملايين من الزوار، وهو الأمر الذي يسهم في تعريف الجمهور من مختلف الجنسيات على المنتجات الفلسطينية المختلفة، وينقل صورة الأسر المنتجة وأعمالها إلى العالم عبر بوابة القرية العالمية، وتشارك فيه الأسر الفلسطينية بمنتجاتها المتنوعة التي يأتي على رأسها منتجات الألبان وزيـت الزيتـون والزعتر».

من جانبها، قالت مدير الخدمات الحكومية في القرية العالمية نورة المنصوري «يسعدنا مشاركة الجناح الفلسطيني في منظومة القرية العالمية إذ يشكل وجوده إضافةً نوعيةً للقرية، نظراً لما يتميز به من تنوع كبير في التراث والثقافة والعروض الفلكلورية التي يقدمها للجمهور، والتي تجذب العديد من الزوار».

وأشارت نورة إلى أن القرية العالمية توفر الدعم اللوجستي للمشاركين على اختلاف معروضاتهم، وتمنح التسهيلات كافة التي تسمح لعرض المنتجات بصورة تليق بالمكانة الكبيرة التي حققتها القرية العالمية على مدى 16 عاما متواصلة.

وقال هيثم حمدان، منظم الجناح الفلسطيني «نسعى من خلال الجناح الفلسطيني إلى تقديم كل ما هو جديد وتحقيق أكبر قدر من التنوع في المنتجات والعروض، ونعمل بشكل مستمر على تلبية تطلعات زوارنا من خلال التحديث المستمر للجناح الفلسطيني، وهذا ما عملنا على تحقيقه من تغيير الشكل وتقديم منتجات وعروض جديدة لهذا العام».

وشهد حفل افتتاح الجناح الفلسطيني جولة على مختلف المحال المشاركة في الجناح والتي تصل إلى 26 محلاً متنوعاً، واختتم الحفل بعرض لفرقة الأندلس على مسرح الجناح الفلسطيني.

ويحظى الجناح الفلسطيني هذا العام بإقبال كبير من الجمهور، حيث يقدم أنواع المنتجات الفلسطينية كافة، ومنها الأثواب المطرزة والمصنوعة يدوياً، والتي تتميز بجودة عالية ودقة في اختيارها، كذلك الزعتر بأنواعه المختلفة وزيت الزيتون الأصلي.

وتعد القرية العالمية، الوجهة السياحية السنوية الأكثر تشويقاً وتميزاً في دبي، واكبر مركز ترفيهي لاستعراض التنوع الثقافي العالمي، حيث انطلقت القرية العالمية عام 1997 على شاطئ الخور مقابل بلدية دبي، قبل أن تنتقل إلى منطقة عود ميثاء ومن ثم إلى مدينة دبي فستيفال ستي، لينتهي بها المطاف عام 2005 في مقرها الدائم على طريق الإمارات، أكبر تجمع سياحي و ترفيهي في المنطقة.

وبعد أن بدأت باستضافة أجنحة 18 منطقة في العام ،1997 شهدت القرية العالمية زيادة تدريجية في أعداد أجنحة العرض والفعاليات الترفيهية والمطاعم في كل عام.

وقد استقبلت القرية خلال عامها الـ15 أكثر من 4.5 ملايين زائر.

وتستمرفعاليات القرية العالمية للعام 2011-2012 لمدة 124 يوماً وتنتهي في 3 مارس المقبل
التوقيع

_________________
افعل ما تشعر فى اعماق قلبك بانه صحيح...
لانكـ لن تسلم من الانتقاد باى حال من الأحوال

فلسطين» في القرية العالمية.. أثواب مطرزة وزيت وزيتون Emptyرد: فلسطين» في القرية العالمية.. أثواب مطرزة وزيت وزيتون

avatar
دلوعة المنتدى
 نُشر في في الإثنين 20 فبراير 2012 - 20:39

Shocked

اعلانات نصية