اشتعال الحرب بين معجبي نوال ووائل بحفل ليالي دبي!
لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
 الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 23:00
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:31
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:19
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:09
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:48
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:39
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:28
 السبت 4 يوليو 2020 - 7:02
 السبت 4 يوليو 2020 - 6:53
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 630 بتاريخ السبت 16 أبريل 2011 - 2:17
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتدى شملت والنيه اربد

اِسأل عن الكورونا عبر الرقم المجاني 111 الاردن

online شملت والنيه اربد

صالح ثلجي

تفاصيل ومعلومات

منتدى شملت والنيه اربد



كلمات دليلية:

اشتعال الحرب بين معجبي نوال ووائل بحفل ليالي دبي! Emptyاشتعال الحرب بين معجبي نوال ووائل بحفل ليالي دبي!

لينا
لينا
المدير العام

المدير العام
 نُشر في في السبت 28 يناير 2012 - 6:05

بعد طول انقطاع عن اللقاءات الفنية والحفلات المشتركة بين النجمين وائل كفوري ونوال الزغبي بعد الديو الشهير”مين حبيبي انا”، لاسباب عديدة وعديدة تناولتها الصحافة باسهاب في حينها، ومنها ما قيل وكُتب حول نجومية كل منهما، عداك عن الاشاعات التي رافقت الحدث واستمرت بعده لوقت طويل لا سيما ان الزغبي وكفوري كان يجمعهما اكثر من عمل مشترك، وبعد الديو اقام النجمان اكثر من حفلة ومهرجان مشترك تكللت كلها بنجاح منقطع النظير، ولو استمر مشروع الثنائي الغنائي بينهما لغاية اليوم لكانا اصبحا امتداداً للعصر الذهبي للديوهات الغنائية من نجوم العقد الذهبي وعلى رأسهم الكبيرة فيروز والدكتور وديع الصافي ونصري شمس الدين، الصبوحة والصافي ايضا، وغيرهم ممن اثروا المكتبة العربية باجمل الاغنيات.

الا ان تلك المرحلة التي لم تعمر طويلا لم تؤثر على نجومية كل منهما، فنوال او النجمة الذهبية حلقت في سماء الفن من خلال تقديمها العديد من الاعمال المتميزة من حيث الكلمة واللحن والاداء، وهذا الكلام ينطبق ايضا على النجم وائل كفوري الذي يتميز بصوت رائع كما وصفه الكبار امثال وديع الصافي وروميو لحود الذي وصفه بالصوت الخطير.

بالعودة الى موضوع مقالنا هذه، وهو عن الحرب الدائرة بين فانز النجمين وائل ونوال على خلفية وصولهما الى مطار دبي للمشاركة في الحفلة التى جمعتهما سويا بعد طول غياب عن احياء الحفلات المشتركة، حيث استغرب فانز نوال خروج وائل من الطائرة خافيا وجهه عن الناس بينما نوال خرجت وسلمت على كل من التقتهم في المطار.

وبدأت الاتهمات بين طرفي النزاع ففانز نوال اتهموه بالهروب من لقاء الجمهور بينما نجمتهم المحبوبة تهافت عليها الناس للسلام عليها والتقاط الصور معها، اما فانز وائل فبرروا بان وائل نجم كبير والناس تركض للسلام عليه والتقاط الصور معه بعكس نوال التي تذهب باقدامها لالقاء التحية على الناس، واشتعلت المقارنة بين تصرفات النجمين.

البعض اتهم وائل بالغرور وطلب منه ان “يبقي رجليه على الارض”، فيما البعض الاخر قدر بان فانز وائل لم يتاكدوا من موعد وصول طائرته الى المطار لذا لم يكن احد منهم في استقباله هناك بعكس فانز نوال الذين استقبلوها على ارض المطار، فيما وُجد طرف ثالث من نوادي معجبي النجمين دعا المعجبين الى التوقف عن هذا الكلام وعدم اعطاء الموضوع اكثر من حقه على اساس “كل واحد حر بتصرفاته” ولديه ظروف لا نعرفها.

التقى النجمان في حفلة وُصفت بالرائعة ففرقت الفانز او عشاقهما ودارت بينهما حرب استُعملت فيها الاسلحة الخفيفة فقط لا غير، اذا ان كلمة حق تقال بان فانز النجمين لم يتطاولا باي كلام مسيء او جارح او خارج عن اطار الاداب
التوقيع

_________________
اشتعال الحرب بين معجبي نوال ووائل بحفل ليالي دبي! Yhn74910 اشتعال الحرب بين معجبي نوال ووائل بحفل ليالي دبي! 488900gusntk8f34

اعلانات نصية