تعليمات بتثبيت عمال المياومة العاملين في الجهاز الحكومي
لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 630 بتاريخ السبت 16 أبريل 2011 - 2:17
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتدى شملت والنيه اربد



كلمات دليلية:

تعليمات بتثبيت عمال المياومة العاملين في الجهاز الحكومي Emptyتعليمات بتثبيت عمال المياومة العاملين في الجهاز الحكومي

لينا
لينا
المدير العام

المدير العام
 نُشر في في الأحد 29 يناير 2012 - 17:26

تعليمات بتثبيت عمال المياومة العاملين في الجهاز الحكومي
1/28/2012 10:52:00 PM


يرفع ديوان الخدمة المدنية الى مجلس الوزراء في غضون أيام التعليمات التي فرغ من إعدادها بشأن تثبيت عمال المياومة العاملين في الجهاز الحكومي تحت مظلة الوزارات والدوائر والمؤسسات الرسمية.

وقال رئيس الديوان الدكتور هيثم حجازي لـ «الدستور» إن التعليمات التي تم إعدادها بغية تثبيت هذه الشريحة المعينة خارج جدول تشكيلات الوظائف، نجمت عن الدراسة التي فرغت اللجنة المعنية بهذا الصدد من إعدادها أخيراً ورفعت توصياتها، لافتاً إلى أن الدراسة تضمنت معايير عدة ليصار إلى تثبيت العمال على ضوئها كسنوات الخبرة والمؤهل العلمي والتخصص ناهيك عن أعدادهم والتكلفة المالية المترتبة على خزينة الدولة جراء تثبيتهم.

وتجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أن نحو 69 نائبا طالبوا الحكومة في مذكرة تم توقيعها الاربعاء الماضي بالعمل على تثبيت موظفي المكافأة والمياومة العاملين في الوزارات والمؤسسات الحكومية كافة.

وجاء في المذكرة « نحن النواب الموقعون نطالب رئاسة المجلس الطلب من الحكومة تثبيت كافة موظفي المكافأة والمياومة العاملين في الوزارات والمؤسسات الحكومية كونهم محرومون من مزايا كثيرة أهمها التامين الصحي والضمان الاجتماعي.»

ويتزامن إصدار التعليمات الخاصة بمعالجة الأوضاع الوظيفية لهذه الشريحة التي يقدر تعدادها في الجهاز الرسمي بنحو 3 آلاف و 500 عامل.

وأكدت الحكومة أنها ماضية بتثبيت عمال المياومة وفق ضوابط اعتمدت في الدراسة بما يخدم مصلحة عمل الدوائر ومؤسسات الدولة، شريطة التوقف عن التعيين على حساب المياومة إلا للضرورة القصوى والتي تتطلبها طبيعة وحاجة العمل، وذلك ضمن أطر معينة تكفل عدم الإفراط في التعيين دون مبرر.يشار إلى أن الحكومات المتعاقبة عمدت على تثبيت عدد لا يستهان به من عمال المياومة في مختلف دوائر ومؤسسات الخدمة المدنية خلال الفترة ما بين عام 2006 – 2009 .
التوقيع

_________________
تعليمات بتثبيت عمال المياومة العاملين في الجهاز الحكومي Yhn74910 تعليمات بتثبيت عمال المياومة العاملين في الجهاز الحكومي 488900gusntk8f34

اعلانات نصية