صعوبه التعايش حصري بقلمي
لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
 السبت 23 مايو 2020 - 6:18
 الجمعة 22 مايو 2020 - 22:16
 الأحد 17 مايو 2020 - 22:21
 الأحد 17 مايو 2020 - 22:21
 الأحد 17 مايو 2020 - 22:14
 الخميس 14 مايو 2020 - 20:32
 الإثنين 11 مايو 2020 - 20:13
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 12 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 12 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 630 بتاريخ السبت 16 أبريل 2011 - 2:17
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتدى شملت والنيه اربد

اِسأل عن الكورونا عبر الرقم المجاني 111 الاردن

online شملت والنيه اربد

صالح ثلجي

تفاصيل ومعلومات

منتدى شملت والنيه اربد



كلمات دليلية:

صعوبه التعايش حصري بقلمي Emptyصعوبه التعايش حصري بقلمي

ahlam
ahlam
vip
vip
 نُشر في في الثلاثاء 7 فبراير 2012 - 5:11

بسم الله الرحمن الرحيم

الكثير منا يسيئون الاختيار في حياتهم منهم من يسيء بلعمل مثلا بلسكن مثلا بامور شخصيه مثلا
ولكن كل هذه الامور تتغير بسرعه العمل نغيره للافضل
السكن نبدله بلافضل
الا الزواج هنا تقع المصيبه
الزواج شيء لا يمكن ان نغيره الا عندما نستنفذ كل السبل تجاهه ويا لها من مصيبه اذا كان فيه اطفال
نتسبب بتشردهم واذا لم يتشردو نتسبب بتدميرهم نفسيا واذا لم نتسبب بذلك نضعهم في خانه محرجه جدا
وهي الفراق مثلا من العرف والشرع ان يكوني في حضانه والدتهم ولكنهم ايضا ابنائك يحملون اسمك
ولك بهم كل الحق واذا عاشو للسن القانوني بحضانه الام في هذه الفتره تكثر المشاكل
كيف
1 =ينتظر الاب غلطه صغيره من قبل الزوجه كي يمرمرها
2=الام المطلقه تصبح كلاسد تجاه طليقها تصبح فجأه تفهم بكل شيء وهي في بيت زوجها قبل الطلاق تكون مثل القطه المغمضه
رؤيه الاطفال تكون بوساطه حمايه الاسره
مشكله عويصه
افضل حل لها هو ان نحسن اختيارنا مع من سيرافق حياتنا الى النهايه مثل ما قال المثل
يا بتقبرك يا بتقبرو
الموضوع حصري بقلمي ولن اسامح من ينقل دون ذكر المصدر والله على ما اقول شهيد
التوقيع

_________________
افعل ما تشعر فى اعماق قلبك بانه صحيح...
لانكـ لن تسلم من الانتقاد باى حال من الأحوال

اعلانات نصية