28اصابة خلال المنخفض الجوي
لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
 الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 23:00
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:31
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:19
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:09
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:48
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:39
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:28
 السبت 4 يوليو 2020 - 7:02
 السبت 4 يوليو 2020 - 6:53
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 630 بتاريخ السبت 16 أبريل 2011 - 2:17
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتدى شملت والنيه اربد

اِسأل عن الكورونا عبر الرقم المجاني 111 الاردن

online شملت والنيه اربد

صالح ثلجي

تفاصيل ومعلومات

منتدى شملت والنيه اربد



كلمات دليلية:

28اصابة خلال المنخفض الجوي Empty28اصابة خلال المنخفض الجوي

avatar
شملت والنيه اربد
المدير العام

المدير العام
 نُشر في في الأحد 19 فبراير 2012 - 6:01

اصابة خلال المنخفض الجوي


المدينة نيوز - خاص - عبدالله آل الحصان - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مواقعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال المنخفض الجوي الذي تشهده المملكة منذ يومين مع العديد من الحالات المرضية والحوادث وغيرها من حوادث انهيارات لعدد من الجدران الاستنادية في مواقع مختلفة من المملكة.

" المدينة نيوز " رصدت لكم ابرز هذه الحوادث ....

إصابة(5) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء

تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة جبل طارق ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور في معان

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور مركبة في منطقة الشوبك ، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم عملت على نقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة.

انهيار سور استنادي في مرج الحمام

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث انهيار جزء من سور استنادي لعمارة مكونه من (4) طوابق في منطقة مرج الحمام نتيجة لتجمع مياه الإمطار خلف السور الأمر الذي أدى الى مداهمة المياه في الطابق الأرضي للعمارة .

من جهته صرح العقيد فريد الشرع مدير إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي الناطق الإعلامي في الدفاع المدني أن طواقمها قامت بشفط المياه من داخل الطابق الأرضي ولا توجد إصابات بالأرواح .

إصابة شخص اثر حريق منزل في اربد

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق منزل في منطقة الصريح ، نتج عنه إصابة شخص بضيق في التنفس اثر استنشاقه الغازات المنبعثة من الحريق , حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة ومن ثم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب في موقع الحادث ونقله إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهما العامة متوسطة وسبب الحريق انقلاب مدفأة الكاز على الارض.

إصابة(9) أشخاص اثر حادث تصادم في جرش

تعاملت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع ما بين أربع مركبات في منطقة الطواحين / طريق جرش عجلون,حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة(3) أشخاص اثر حادث تصادم في البلقاء

تعاملت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع ما بين ثلاث مركبات قرب جسر سلحوب نتج عنة إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم,حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهون في عجلون

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تدهور مركبة في منطقة مثلث عين التيس , نتج عنه إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الايمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في مادبا

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع ما بين سيارتي ركوب صغيرة في منطقة الفيصلية, نتج عنه إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

اعلانات نصية