الطقس: انخفاض في درجات الحرارة بمختلف مناطق المملكة ..
لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
 الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 23:00
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:31
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:19
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:09
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:48
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:39
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:28
 السبت 4 يوليو 2020 - 7:02
 السبت 4 يوليو 2020 - 6:53
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 630 بتاريخ السبت 16 أبريل 2011 - 2:17
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتدى شملت والنيه اربد

اِسأل عن الكورونا عبر الرقم المجاني 111 الاردن

online شملت والنيه اربد

صالح ثلجي

تفاصيل ومعلومات

منتدى شملت والنيه اربد



كلمات دليلية:

الطقس: انخفاض في درجات الحرارة بمختلف مناطق المملكة .. Emptyالطقس: انخفاض في درجات الحرارة بمختلف مناطق المملكة ..

avatar
شملت والنيه اربد
المدير العام

المدير العام
 نُشر في في الأحد 19 فبراير 2012 - 6:10

الطقس: انخفاض في درجات الحرارة بمختلف مناطق المملكة ..

[2/18/2012 12:54:06 PM]

** الدفاع المدني يتعامل مع (116) حادثاً خلال الـ (24) ساعة الماضية ..
** الامن العام: جميع الطرق بالمملكة سالكة باستثناء رأس النقب والمسير بحذر شديد ..


عمون – محمد الشاكر - يُتوقع اليوم السبت أن تُسجّل درجة الحرارة العظمى شرق العاصمة عمان 6 درجات مئوية، بينما تنخفض في ساعات الليل إلى درجتين مئويتين .

يُتوقع أن تُسجّل درجة الحرارة العظمى غرب العاصمة عمان 7 درجات مئوية، بينما تنخفض في ساعات الليل إلى 1 درجة مئوية, فيما تُسجّل درجة الحرارة العظمى َّشرق العاصمة عمان 10 درجات مئوية، بينما تنخفض في ساعات الليل إلى 3 درجات مئوية .

ﻭ ﺍﷲ ﺃﻋﻠﻢ...

وفي اطار ذلك, ذكرت مديرية الامن العام ان حالة الطرق في جميع محافظات المملكة سالكة باستثناء رأس النقب وقرى النعيمات في محافظة معان سالكة والمسير بحذر شديد وتساقط الثلوج على فترات .

وقال المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام ان هناك امطارا غزيرة وسط وجنوب عمان فيما تشهد شرق عمان تساقطا لثلوج خفيفة وجميع الطرق سالكة بحذر، وتشهد منطقة المزار رحابا بمحافظة اربد تساقطا للثلوج فيما تشهد منطقة غرب اربد هطولا للامطار وجميع الطرق سالكة.

وتشهد طريق ثغرة عصفور بمحافظة جرش تساقطا لثلوج خفيفة والطرق سالكة بحذر، وفي الرمثا هطول امطار خفيفة وثلوج خفيفة والطرقات سالكة، اما محافظة المفرق فتشهد هبوبا للرياح .

ويشهد طريق السرو بمحافظة البلقاء ثلوجا خفيفة والطرق سالكة فيما تشهد محافظة مادبا هطول امطار غزيرة بين الحين والآخر والطرق سالكة، وفي محافظة الزرقاء رياح وغيوم وفي الرصيفة امطار خفيفة ورياح.

وتشهد محافظة الكرك ثلوجا والطرق سالكة بحذر وفي الطفيلة ثلوج متفرقة، وفي معان قرى النعيمات ثلوج على فترات، ورأس النقب ثلوج والمسير بحذر، وفي الشوبك ثلوج على فترات والطرق سالكة، والبتراء رياح شديدة والطيبة ورأس النقب ثلوج ومسير بحذر، وفي العقبة غيوم اما في مناطق البادية الوسطى امطار ورياح والبادية الشمالية امطار ورياح والبادية الجنوبية غيوم ورياح والجفر رياح شديدة وغبار.

الى ذلك, تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (116) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (87) إصابة .
في حين تم التعامل مع (400) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة(5) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء..

تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة جبل طارق ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور في معان

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور مركبة في منطقة الشوبك ، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم عملت على نقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة.

إصابة شخص اثر حريق منزل في اربد

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق منزل في منطقة الصريح ، نتج عنه إصابة شخص بضيق في التنفس اثر استنشاقه الغازات المنبعثة من الحريق , حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة ومن ثم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب في موقع الحادث ونقله إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهما العامة متوسطة وسبب الحريق انقلاب مدفأة الكاز على الارض.

اعلانات نصية