إليسا على تويتر: الملابس وحدها لا تصنع امرأة ملفتة جنسيا
لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
 الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 23:00
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:31
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:19
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:09
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:48
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:39
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:28
 السبت 4 يوليو 2020 - 7:02
 السبت 4 يوليو 2020 - 6:53
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 630 بتاريخ السبت 16 أبريل 2011 - 2:17
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتدى شملت والنيه اربد

اِسأل عن الكورونا عبر الرقم المجاني 111 الاردن

online شملت والنيه اربد

صالح ثلجي

تفاصيل ومعلومات

منتدى شملت والنيه اربد



كلمات دليلية:

إليسا على تويتر: الملابس وحدها لا تصنع امرأة ملفتة جنسيا Emptyإليسا على تويتر: الملابس وحدها لا تصنع امرأة ملفتة جنسيا

avatar
شملت والنيه اربد
المدير العام

المدير العام
 نُشر في في الجمعة 24 فبراير 2012 - 4:51

إليسا على تويتر: الملابس وحدها لا تصنع امرأة ملفتة جنسيا


إليسا على تويتر: الملابس وحدها لا تصنع امرأة ملفتة جنسيا شيحان نيوز - على عكس المثل القائل "لبس البوصة تبقى عروسة"، أكدت النجمة اللبنانية إليسا أن الملابس المثيرة وحدها لا تصنع اهتماما من جانب الرجال. وقالت الفنانة اللبنانية في تدوينه عبر موقع "تويتر": "أي ملابس ترتديها المرأة يمكن أن تكون مثيرة، مع بعض العاطفة من جانب المرأة التي ترتديها".

وتأتي هذه التدوينه التي جاءت ضمن النصائح التي تكتبها النجمة اللبنانية لجمهورها بشكل دوري، كرد على ما يشاع حول اعتمادها على الملابس المثيرة في لفت الانتباه، وهو الأمر الذي كانت قد نفته –أيضا– في مقابلة مع

برنامج "سوبر ستار".

وقالت -في مقابلة مع البرنامج-: "لديّ موهبة في اختيار موديلات ملابسي، لكني لا أتعمد إظهار مفاتني بارتداء ملابس مثيرة من شأنها أن تغري الجمهور، والدليل على ذلك أن نفس الموديلات التي أرتديها قد أراها على فتيات أخريات، لكنها تبدو مثيرة عليّ أكثر منهن، وهذا ليس ذنبي".

وكانت النجمة اللبنانية قد تسلمت مؤخرا جائزة المرأة الأكثر إثارة للرجال من مجلة "اسكواير" الأمريكية، بحسب استفتاء للمجلة التي تصدر بنسخة خاصة بالشرق الأوسط من دبي.

إليسا على تويتر: الملابس وحدها لا تصنع امرأة ملفتة جنسيا Emptyرد: إليسا على تويتر: الملابس وحدها لا تصنع امرأة ملفتة جنسيا

avatar
turki
 نُشر في في الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 16:54

لديّ موهبة في اختيار موديلات ملابسي، لكني لا أتعمد إظهار مفاتني بارتداء ملابس مثيرة من شأنها أن تغري الجمهور،
...........
بيقولوا الكلام ماعليه جمرك
ياليسا
شو اللي رفع من تسمن بالفن الا اللباااااااس

اعلانات نصية