وزير الاتصالات الفلسطيني يدين الاقتحام الإسرائيلي لمقري تليفزيوني وطن والقدس التربوي
لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 630 بتاريخ السبت 16 أبريل 2011 - 2:17
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتدى شملت والنيه اربد

اِسأل عن الكورونا عبر الرقم المجاني 111 الاردن

online شملت والنيه اربد

صالح ثلجي

تفاصيل ومعلومات

منتدى شملت والنيه اربد



كلمات دليلية:

وزير الاتصالات الفلسطيني يدين الاقتحام الإسرائيلي لمقري تليفزيوني وطن والقدس التربوي Emptyوزير الاتصالات الفلسطيني يدين الاقتحام الإسرائيلي لمقري تليفزيوني وطن والقدس التربوي

ahlam
ahlam
vip
vip
 نُشر في في السبت 3 مارس 2012 - 5:14

أدان مشهور أبو دقة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطيني اقتحام القوات الإسرائيلية أمس لمقري تليفزيوني وطن والقدس التربوي، برام الله، معتبرا أن هذا الاقتحام يأتي في إطار محاولة الحكومة الإسرائيلية إفراغ الفضاء الفلسطيني من ترددات التلفزيونات المحلية.



وقال أبو دقة، في مؤتمر صحفي عقده في مكتبه برام الله، أن إسرائيل تريد استخدام هذه الترددات في الجيل الرابع من الهواتف المحمولة التي تستخدم التلفزيون ، مشيرا إلى أن عملية الاقتحام تتزامن مع طرح عطاءات للحصول على هذه الترددات في إسرائيل في الوقت الراهن تمهيدا لإطلاق خدمة الجيل الرابع من الهواتف المحمولة.



ونفى أبو دقة أن يكون لهذه المحطات أي تأثير على ترددات عمل المطارات خصوصا مطار اللد (مطار بن جوريون)، وقال "ترددات المحطات الأرضية في المطارات وترددات الطائرات نفسها لا تعمل باستخدام موجات (صبئ)، وإسرائيل تستخدم هذه الحجة لتدمير المحطات المحلية".



وأكد أبو دقة أن تلفزيوني وطن والقدس التربوي مسجلان في وزارة الاتصالات وفي الاتحاد الدولي للاتصالات الدولية في جنيف بعلم إسرائيل وبموافقتها، ولم يسبق أن اشتكت وزارة الاتصالات الإسرائيلية من أي تشويش من قبل هاتين المحطتين.



وقال "إن هذا العمل يصب في خانة إعادة احتلال الفضاء الفلسطيني لخدمة المشروع الاستيطاني، وإن هذا الإجراء التعسفي يتناقض مع جميع القرارات الدولية والاتفاقات الموقعة بين الطرفين".



وأوضح أبو دقة أن قناة الاتصال بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي وفقا لما نص عليه اتفاق أوسلو هو اللجنة الفنية المشتركة وأن أي مواضيع خلافية بين الطرفين يجب أن تعالج في إطار اللجنة، وقال "ما قام به الجيش الإسرائيلي هو خرق واضح للاتفاق الموقع، ولن نتعامل بالمطلق مع جيش الاحتلال الإسرائيلي".



وأعرب أبو دقة عن مخاوفه من أن تساعد الحملة الإسرائيلية ضد المحطات الفلسطينية وترتفع وتيرة عمليات الاقتحام والإغلاق اللذين طالا كافة المحطات الإذاعية والتلفزيونية الفلسطينية.
التوقيع

_________________
افعل ما تشعر فى اعماق قلبك بانه صحيح...
لانكـ لن تسلم من الانتقاد باى حال من الأحوال

اعلانات نصية