اسرار الصحف الاردنية ليوم الثلاثاء
لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
 الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 23:00
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:31
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:19
 الإثنين 17 أغسطس 2020 - 20:09
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:48
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:39
 الجمعة 31 يوليو 2020 - 0:28
 السبت 4 يوليو 2020 - 7:02
 السبت 4 يوليو 2020 - 6:53
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 22 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 630 بتاريخ السبت 16 أبريل 2011 - 2:17
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتدى شملت والنيه اربد

اِسأل عن الكورونا عبر الرقم المجاني 111 الاردن

online شملت والنيه اربد

صالح ثلجي

تفاصيل ومعلومات

منتدى شملت والنيه اربد



كلمات دليلية:

اسرار الصحف الاردنية ليوم الثلاثاء Emptyاسرار الصحف الاردنية ليوم الثلاثاء

ahlam
ahlam
vip
vip
 نُشر في في الثلاثاء 13 مارس 2012 - 15:13

اسرار الصحف الاردنية ليوم الثلاثاء
3/13/2012 7:05:00 AM

تبرز الصحف المحلية جانبا من الاسرار والخفايا داخل المجتمع ومؤسسات الدولة على النحو التالي :

عين الرأي :

علمت «عين الرأي» أن قرارا وشيكا سيصدر خلال الأيام المقبلة يقضي بتعيين رئيس لجنة فصل البلديات عاهد زيادات مساعداً للامين العام للشؤون البلدية خلفاً للمهندس هيثم النحلة الذي عين مؤخراً مديراً لبنك تنمية المدن والقرى.

تفتتح أكاديمية الحضارات العالمية الخميس فرعا لها في عمان برعاية سفير الكويت السابق في الأردن الشيخ فيصل الحمود اشلمالك الصباح .. ووزع صاحب الأكاديمية نائب رئيس المنظمات الأهلية في العالم الإسلامي مبارك المطوع رقاع الدعوة على كبار المسؤولين والنواب والأعيان والإعلاميين لحضور هذه المناسبة .

بسبب عدم اكتمال التنظيمات والترتيبات اللازمة لمهرجان الأغوار العاشر المنوي إقامته يوم غد قررت وزارة الزراعة تأجـيل المهرجان حتى إشعار آخر .

صنارة الدستور :

يعقد رئيس وأعضاء لجنة التحقيق النيابية المتعلقة بملف الفوسفات مؤتمرا صحفيا اليوم حول تداعيات تقريرها الذي رفعته سابقا للمجلس وما لحق ذلك من مواقف نيابية بهذا الشأن.

أصدر المجلس القضائي أمس تعميما وزعه على القضاة في جميع المحاكم ودوائر النيابة العامة ودوائر المحامي العام المدني يقضي بوقف التعامل باتفاقية التأمين الصحي مع خمسة مستشفيات اعتباراً من اليوم.

علمت «صنارة الدستور» أن اتحاد نقابات العمال سيعقد مؤتمره المركزي في نهاية شهر نيسان، وأن تعديلات مهمة سيتم إقرارها على النظام الداخلي للاتحاد والنقابات العمالية تتمثل بالعودة الى نظام عام 2006.

احدى الفتيات اللاتي يمتهنَّ التسول في وسط البلد تهدد من يعيق عملها من تجار السوق الذين يقومون بمحاولة منعها من الوقوف بالقرب من متاجرهم بتقديم شكوى ضده بتهمة التحرش.

اشتكت مواطنة لمركز أمن ماركا مدعية أنها قامت بسحب مبلغ 4 آلاف دينار ووضعته داخل حقيبتها وبعد خروجها من البنك قام شخص مجهول بخطف الحقيبة ولاذ بالفرار.

ونتيجة التحقيق معها من قبل البحث الجنائي اعترفت بقيامها باختلاق الحادثة كون زوجها قام باعطائها المبلغ من أجل إيداعه في البنك إلا أنها لم تقم بذلك وقامت بصرفه وعند قيام زوجها بطلب المبلغ منها اختلقت هذه الحادثة.

زواريب الغد :

النائب الأول لرئيس مجلس النواب عاطف الطراونة قال إنه شارك في المزار الجنوبي باحتفالات عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، التي رعاها رئيس الوزراء الأسبق فايز الطراونة، وإنه عاد بعد انتهاء الاحتفال إلى عمان. النائب الطراونة أكد أنه لم يقم أية دعوة عشاء أو غداء خلال الفترة الماضية لزملائه النواب في بلدته المزار الجنوبي.

وصل عدد النواب الموقعين على مذكرة تطالب بحجب الثقة عن الحكومة إن لم تتراجع عن رفع أسعار الكهرباء، 23 نائباً. ومن المتوقع أن يتم طرح المذكرة خلال جلسة لمجلس النواب يعقدها اليوم.

كتلة التجديد العربية في جامعة فيلادلفيا تنظم اعتصاما أمام مبنى رئاسة الجامعة ظهر اليوم، احتجاجا على نهج إدارة الجامعة برفع رسوم ساعات بعض التخصصات.

استغرب عدد من أهالي طلبة شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" في اتصالات هاتفية مع "الغد" عدم تسليم أبنائهم لوصولات قبض رسوم امتحان شهادة "التوجيهي". الأهالي قالوا إنه لا يوجد مع الطلبة ما يثبت أنهم قد دفعوا الرسوم والبالغ قيمتها 25 دينارا عن الدورة الواحدة.

يبدأ وفد نيابي برئاسة رئيس المجلس عبدالكريم الدغمي بعد غد الأربعاء زيارة تستمر أربعة أيام الى مدينة رام الله يلتقي خلالها كبار المسؤولين في السلطة الوطنية الفلسطينية والمجلس التشريعي. يشار الى أن آخر زيارة لرئيس مجلس نواب أردني للضفة الغربية المحتلة كانت في العام 1996.

يسابق مجلس الأعيان الزمن لإقرار مشروع قانون البلديات المعدل، لتوشيحه بالإرادة الملكية السامية قبل منتصف الشهر الحالي. الأعيان يعقد لهذه الغاية جلسة اليوم لمناقشة القانون. تجدر الإشارة الى أن عدم إقرار القانون الجديد قبل 15 الحالي، يعني حكما عودة مجالس البلديات السابقة المنحلة.

كواليس العرب اليوم :

يزور المملكة مطلع الاسبوع المقبل كل من وزير النقل المصري ووزير النقل العراقي لبحث عدة موضيع تتعلق بالتعاون في مجال قطاع النقل.

اكد مصدر مطلع ان هناك توجهاً لدى عدد من الجامعات الحكومية الى تركيب كاميرات مراقبة على المداخل والمخارج واماكن تجمعات الطلاب داخل حرم الجامعات لضبط المتسببين في ظاهرة الشغب التي تزايدت في الاونة الاخيرة.

ابلغ "كواليس" مصدر مطلع ان الحكومة تنوي فرض تعليمات جديدة على مستوردات الاجهزة الكهربائية, لن يتم ادخال أي جهاز كهربائي بموجبها, ما لم يثبت عليه ملصق كفاءة الطاقة.

صنف مؤشر تطوير الحكومة الالكترونية, الصادر عن الأمم المتحدة, الذي يشمل 190 بلداً, الاردن في المرتبة التاسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا, و 98 عالمياً .

خفايا السبيل :

بدأ بتجهيز العقود في وزارة الصحة للعاملين في شركة التشغيل الحكومية التي أطلقتها الوزارة والمزمع أن توفر 9 آلاف فرصة عمل لأردنيين من كافة المحافظات.

ومن المتوقع إطلاق الشركة في الفترة المقبلة.

ما زال شارع الجيش في الزرقاء على حاله، محفر وغير مزفت، بانتظار أن يصار إلى تزفيته من قبل وزارة الأشغال العامة والإسكان.

علما بأن شارع الجيش هو الرئيس في الزرقاء.

وفي الزرقاء ايضاً، اشتكى مواطنون من أن الشارع المؤدي الى عمان، من عند تقاطع الهاشمية، في حالة يرثى لها. بل إن الحفر تنتشر في جزء من الطريق بصورة سيئة جداً، ولا يتحسن الحال إلا بعد قطع 4 كيلومترات على الاقل.

ويتساءل المواطنون: كيف تصمت بلدية الزرقاء على هذا الشارع، رغم حيويته، وكونه الموصل الى اوتوستراد عمان- الزرقاء.

تفاجأ مجموعة من الزوار الى وزارة الصحة قبل ايام بسيرة ذاتية للدكتور رياض الصرايرة، إذ تبين أن هذا الرجل يحمل 2 شهادة دكتوراة و3 ماجستير و2 بكالوريوس.

وقد علق عدد من مسؤولي الوزارة والزوار أن الصرايرة قضى عمره في الدراسة والمقاعد الجامعية فهل تستفيد الحكومة منه؟

نظم المرضى الليبيون اعتصاماً حاشدا أمس أمام السفارة للمطالبة بتوفير العلاج والمنح المالية لهم.

وكانت لجنة علاج المرضى أبلغت الفنادق والمستشفيات أن يوم 18 من الشهر الجاري هو آخر يوم لعلاج واستضافة الليبيين في الفنادق، ويتعين على من يريد السفر منهم أن يسافر على حسابه.

التوقيع

_________________
افعل ما تشعر فى اعماق قلبك بانه صحيح...
لانكـ لن تسلم من الانتقاد باى حال من الأحوال

اعلانات نصية