اجراءات مكافحة كورونا في الاردن
لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 630 بتاريخ السبت 16 أبريل 2011 - 2:17
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتدى شملت والنيه اربد

اِسأل عن الكورونا عبر الرقم المجاني 111 الاردن

online شملت والنيه اربد

صالح ثلجي

تفاصيل ومعلومات

منتدى شملت والنيه اربد



كلمات دليلية:

اجراءات مكافحة كورونا في الاردن Emptyاجراءات مكافحة كورونا في الاردن

avatar
شملت والنيه اربد
المدير العام

المدير العام
 نُشر في في الإثنين 23 مارس 2020 - 21:09

ما من شك بأن الاجراءات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا بشأن كورونا ومن ضمنها اغلاق الحدود ووقف الطيران وتعطيل المدارس والجامعات وغيرها ، هي اجراءات لا بد منها بغض النظر عن عدد الحالات المصابة والتي لم تتضح بشكل كامل .

الوضع في الاردن مطمئن حتى الآن ، ولربما يتغير غدا او بعد غد ، ولكن المهم ان يظل الشعب رابط الجأش واثقا من نفسه وبقدرته على هزيمة الفايروس .

الفرنسيون زفوا بشارة مساء السبت عن ان 98 % من المصابين يتم شفاؤهم ، وهذا رقم يبعث على الطمأنينة ، والصينيون والكوريون الجنوبيون سبق واعلنوا تطمينات ، بعكس ما يجري في ايران وايطاليا واسبانيا التي باتت البؤرة الثالثة الخطيرة حتى الآن .

الفايروس غزا العالم اجمع .. وإذا تحدثنا عن الولايات المتحدة ، فإن من المتوقع ان نسمع عن ارقام مهولة ، دون أن ننسى بأن هناك تنافسا سياسيا انتخابيا ضروسا بين الحزبين .

أما الوطن العربي فإننا لا ندري حتى اللحظة مدى مصداقية الأرقام التي يتم اعلانها ، ناهيك عن افريقيا التي لا تملك العديد من دولها أي امكانيات صحية سواء لاجراء فحص او توفير الكادر الطبي .

بإمكان الاردنيين ان يظلوا واثقين بأنفسهم ، وبأن لا يستمعوا للإشاعات ، لأن الاصابة بالفايروس لا تعني الوفاة ، فما من داع للذعر حتى لو ظهرت حالات ، ونحن - مثل غيرنا - نؤثر ونتأثر بالمحيط والعالم ، والامر يتطلب مزيدا من الثقة وسنتغلب - كأردنيين - على كورونا إن احسنا التعامل معه اليوم ، أما غدا فعلمه عند علام الغيوب .

اعلانات نصية