ترامب: أزمة كورونا ستنتهي
لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 630 بتاريخ السبت 16 أبريل 2011 - 2:17
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتدى شملت والنيه اربد

اِسأل عن الكورونا عبر الرقم المجاني 111 الاردن

online شملت والنيه اربد

صالح ثلجي

تفاصيل ومعلومات

منتدى شملت والنيه اربد



كلمات دليلية:

ترامب: أزمة كورونا ستنتهي Emptyترامب: أزمة كورونا ستنتهي

avatar
شملت والنيه اربد
المدير العام

المدير العام
 نُشر في في الثلاثاء 24 مارس 2020 - 23:34

تؤثر أزمة الفيروس التاجي بشكل متزايد على الولايات المتحدة. يحاول الرئيس الأمريكي ترامب الاستجابة للوباء بعدد من الطرق - وهو يعد بالفعل بتحسن قريبًا. هل من السابق لأوانه؟

واشنطن (د ب أ) - وعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السكان الأمريكيين بالشفاء المبكر من أزمة الفيروس التاجي.

قال ترامب مساء الاثنين (بالتوقيت المحلي) في البيت الأبيض بواشنطن: "ستنتهي المشاكل ، وستنتهي قريبًا". "أمريكا ستفتح قريبا للعمل مرة أخرى." وهذا سيكون قبل ثلاثة أو أربعة أشهر. ستعود الحياة الطبيعية وسيتعافى الاقتصاد.

وقال ترامب "لا يمكننا السماح للعلاج بأن يكون أسوأ من المشكلة". واعترف بأن الوضع سوف يتدهور في البداية ، لكنه أكد: "نحن نحاول التأكد من أنه سيكون أقل سوءًا بكثير". كانت مشكلة طبية. "لن ندعها تتطور إلى مشكلة مالية دائمة."

توقف الفيروس عن أشياء كثيرة ، ولكن عند نقطة ما يجب أن تبدأ الأشياء مرة أخرى. «سوف تختفي. وعد ترامب بأننا سننتصر في هذه المعركة. "سننتصر في هذه الحرب وسننتصر فيها في وقت أقرب مما يعتقد الكثير من الناس."

قال ترامب إن الولايات المتحدة ستعيد فتح أعمالها في غضون أسابيع بدلاً من شهور. وشدد على أن إغلاق الاقتصاد على المدى الطويل سيؤدي في نهاية المطاف إلى وفيات أكثر من فيروس كورونا. قال: "إذا كان الأمر متروكًا للأطباء ، لكانوا سيقولون: دعه مغلقًا ، فلنغلق العالم كله". لكن بالنسبة لقوة اقتصادية مثل الولايات المتحدة ، فإن هذا ليس حلاً على المدى الطويل.

تتفاوض حكومة ترامب والجمهوريون حاليًا مع الديمقراطيين الأمريكيين للحصول على حزمة تحفيز بمليارات الدولارات استجابة لأزمة كورونا. ومع ذلك ، فإن المحادثات طويلة.

لقد أشار الرئيس الأمريكي بالفعل إلى أنه مستعد أيضًا للحصول على مزيد من حزم التحفيز إذا لم تكن الحزمة الحالية كافية. تجري الانتخابات الأمريكية في نوفمبر ، ويتقدم ترامب لإعادة انتخابه - سيكون الركود مزعجًا للغاية. إن المدى الدقيق للاضطراب الاقتصادي لوباء الفيروس التاجي في الولايات المتحدة ليس متوقعًا بعد. ومع ذلك ، يخشى العديد من المحللين الآن الركود الاقتصادي الكبير في الربع الثاني والركود على مدار السنة.

ارتفع عدد الوفيات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة إلى ما يقرب من 600 بحلول صباح الثلاثاء (بالتوقيت المحلي). هذا يأتي من بيانات من جامعة جونز هوبكنز. بلغ عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس الجديد Sars-CoV-2 في الولايات المتحدة ، وفقًا لهذه المعلومات ، أكثر من 46.400. وهذا يضع الولايات المتحدة في المركز الثالث في عدد الحالات المؤكدة - خلف الصين وإيطاليا ، ولكن لا يزال متقدمًا على إسبانيا وألمانيا. ولاية نيويورك على الساحل الشرقي هي الأكثر تضررا.

تخطط حكومة الولايات المتحدة أيضًا لاتخاذ خطوات لمنع المواطنين في أزمة الفيروس التاجي من تخزين أقنعة واقية أو مطهرات بكميات كبيرة من أجل بيعها بسعر مبالغ فيه. قال ترامب إنه وقع على أمر بحظر ومعاقبة مثل هذا السلوك. يجب تصنيف بعض الأجهزة الطبية رسميًا على أنها سلع نادرة. ثم يُحظر على هذه المنتجات الهامة تخزينها بكميات كبيرة وإعادة بيعها بأسعار باهظة. لا أحد يجب أن يستغل المحنة الحالية للأمريكيين.

وقال المدعي العام وليام بار إنه لم يتم تصنيف أي منتجات حتى الآن في هذه الفئة. وقد بدأت بالفعل التحقيقات الأولية في هذا المجال. قال بار للناس "إذا كان لديك كمية كبيرة من ورق التواليت في المنزل ، فلا داعي للقلق". "ولكن إذا جلست في مستودع به أقنعة وأقنعة جراحية ، فسوف نطرق بابك." مع انتشار فيروس الهالة ، أصبحت الأقنعة الواقية ومعقمات اليد نادرة في الولايات المتحدة.


اعلانات نصية